القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مواصلة عمليات تحرير الملك بمدينة ٱكادير...وتارودانت في قاعة الانتظار....




اسرار بريس....


في إطار سلسلة الحملات الرامية إلى تحرير الملك العمومي بأكادير، واصلت الشرطة الإدارية لجماعة أكادير مؤازرة بالسلطة المحلية والقوات المساعدة لليوم الثاني على التوالي بحملة لتحرير الملك العام بالحي المحمدي من الباعة المتجولين وذلك من أجل القضاء على جميع مظاهر العشوائية والفوضى التي تعرفها المنطقة.

و تروم هذه الحملة النوعية التي جرى تنفيذها اليوم بالحي المحمدي إلى الحد من الآثار السلبية الناجمة عن الاستغلال العشوائي للملك العمومي بالحي المحمدي حيث جرى حجز مجموعة من الطاولات والبضائع المعروضة على الرصيف سواء من طرف اصحاب المحلات التجارية أو تلك التي يعرضها الباعة الجائلون بالشارع العام.

و لاقت عملية إخلاء الملك العام استحسانا من الساكنة، كما مرت العملية في أجواء عادية و عرفت تعاونا من طرف المعنيين، حيث انخرطوا بإيجابية في عملية إزالة الطاولات والبضائع وجميع الشوائب إسهاما منهم في إنجاح هذه العملية.. 

وبالموازاة تعرف مدينة تارودانت فوضى عارمة بكل ساحاتها ،بسبب انتشار عربات الباعة الجائلين من جهة، واحتلال الملك العمومي من طرف أصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم....وكلها أمور تتطلب من الجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير الملك العمومي ...

تعليقات