القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أكادير...تأهيل المركب التجاري لسوق الاحد تحت المجهر

 


أسرار بريس...


لازال تأهيل المركب التجاري ” سوق الأحد ” بأكادير يحضى بالاهتمام المتزايد من طرف مسؤولي مدينة أكادير فكان، صباح اليوم الإثنين، محط زيارة ميدانية تقنية لمصطفى بودرقة، النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لأكادير.

وجاءت زيارة المسؤول الجماعي لمتابعة مدى تقدم الأشغال، وتتبع النقط التقنية التي سبق وأن تم تحديدها في زيارات سابقة؛ والتي تهم أرضية السوق والمداخل والمخارج والإنارة والأمن والنظافة.

وهمت زيارة بودرقة أيضا سوق الدجاج وساحات السوق التي سيتم تأهيلها وفق رونق وحلة جديدين، فضلا عن مسجد السوق الذي ستتم توسيع طاقته الاستيعابية، وجعله معلمة دينية متميزة داخل السوق وخارجه.

ورافق بودرقة، خلال الزيارة، أعضاء من جمعيات سوق الأحد والمهندسة المشرفة على المشروع وخالد قايدي كاتب المجلس، وأكد، وفق ما توصل به موقع أكادير أنفو، على ضرورة تنفيذ مختلف ما تم الاتفاق عليه بشأن، مع استكمال أشغال التأهيل و التهيئة في الآجال المحددة لها.

يشار أن برنامج تأهيل سوق الأحد يروم تعزيز الخدمات المقدمة بالمركب التجاري، المشروع الذي يعول عليه في تعزيز الدور الاقتصادي والسياحي لمدينة أكادير داخل جهة سوس ماسة.

ويعتبر المشروع ذا أولوية إذ رصدت له استثمارات مالية مهمة في إطار اتفاقية شراكة متعددة الأطراف، يأتي في مقدمتها مجلس جهة سوس ماسة ومجلس الجماعة الحضرية لأكادير

تعليقات