القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

متابعة خمسيني متزوج بتهمة التغرير بقاصر بمدينة وزان.....

 



أسرار بريس.....بلاغ صحافي

وزان....فجرت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، فضيحة جنسية جديدة، ضحيتها قاصر.

وجاء في بلاغ صادر عن الهيئة الحقوقية، -توصلت بريس تطوان بنسخة منه- أن شخصا يبلغ من العمر حوالي 55 سنة، متزوجا، اعتُقل بناءً على شكاية تقدمت بها أسرة قاصر إلى مصالح الأمن، تتهمه فيها بتهمة التحرش ومحاولة استدراج طفلها بهدف اغتصابه.

وتابع البلاغ، أن القاصر يتابع دراسته بالمستوى الإعدادي، وكان يساعد والده في محل تجاري بالمدينة المذكورة، قبل أن يتعرف عليه المتهم ويطلب منه رقم هاتفه بهدف التواصل معه متى احتاج بعض الحاجيات المنزلية.

وأضاف، أن الضحية بات يتوصل بمكالمات هاتفية “غريبة” من المعني بالأمر والذي كان يستدرجه فيها ويطلب منه اللقاء على انفراد، مما جعل الطفل يخبر والديه ليتم بذلك تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية.

وأوضح ذات البلاغ، أن المتهم اتفق مع الضحية على موعد في مكان خال يبعد عن مدينة وزان بحوالي 3 كيلومترات، في الوقت الذي نصب فيه رجال الشرطة كمين للمعني بالأمر، ليتم بذلك توقيفه وهو في حالة تلبس لحظة التقاءه بالطفل وصعوده إلى السيارة.

هذا وقد جرى الاستماع للموقوف حول المنسوب إليه، قبل أن تقرر النيابة العامة المختصة متابعته في حالة سراح مع كفالة قدرها خمسة ألف درهم (5000 درهم)، وتحديد تاريخ 27 من الشهر الجاري للنظر في هذه الملف من طرف القضاء بوزان.

تعليقات