القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الامارات...محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يستقبل عزيز أخنوش في إطار زيارة عمل.... التفاصيل...



أسرار بريس....


 حل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، السبت، بدولة الإمارات في إطار زيارة عمل، حيث استقبله محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية المغربية، إن أخنوش يزور دولة الإمارات مبعوثا خاصا من الملك محمد السادس، مضيفة بأنه استعرض مع المسؤولين الإماراتيين العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين البلدين، وسبل تعزيز مختلف جوانب التعاون، لاسيما في مجالي الاستثمار والاقتصاد.

من جهتها قالت وكالة الأنباء الإماراتية،  إن المباحثات بين أحنوش والمسؤولين الإماراتيين همت “العلاقات المتينة التي تجمع دولة الإمارات والمغرب”، كما شملت “مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك؛ خاصة الاستثمارية والاقتصادية التي تدفع عملية التنمية في البلدين وتعود بالخير على شعبيهما”.

كما استعرض الجانبان الأوضاع في المنطقة العربية وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وحسب نفس المصدر فقد هنأ محمد بن زايد، عزيز أخنوش بمناسبة نيله ثقة الملك محمد السادس وتعيينه رئيساً للحكومة المغربية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه في خدمة بلده وتحقيق تطلعات شعبه إلى التنمية والازدهار.

وحضر اللقاء عن الجانب المغربي، ناصر بوريطة، وزير الشوون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج.

تعليقات