القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

استنفار أمني كبير بمدينة مراكش الحمراء بعد ظهور حالة مصابة بمتحور"أومكرون" الجديد

  



أسرار بريس.... خليفة مزضوضي مراكش


 شهدت مدينة مراكش اليوم تسجيل اول حالة اصابة بالمتحور الجديد اوميكرون، لدى مستخدم فندقي بالمدينة الحمراء.

وقد عرف حي الموقف بالمدينة العتيقة لمراكش في هذا السياق صبيحة يومه الثلاثاء 21 دجنبر، حركة غير عادية، واستنفارا لمختلف المصالح بعد الاشتباه في إصابة المستخدم الفندقي بالمتحور اوميكرون.
وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فقد فارقت سيدة الحياة داخل منزل بالحي المذكور، فيما نقل بعدها بساعات المستخدم الخمسيني من داخل نفس المنزل لاشتباه في اصابته بالمتحور اوميكرون، وهو ما استنفر المصالح الصحية والسلطات.
وقد تم في هذا الاطار وضع عنصر من القوات المساعدة واعوان السلطة امام المنزل للحيلولة دون مغادرة باقي سكان المنزل، وضمان عزلهم صحيا باعتبارهم مخالطين محتملين وعددهم ثلاثة، وذلك في انتظار التأكد من اصابة الشخص الذي نقل لمستشفى ابن زهر للخضوع التحليلات بمتحور “اوميكرون”، وذلك بعد نتائج سابقة لتحليلات خضع لها الى جانب باقي زملائه في الفندق، والتي أكدت إضابته بكوفيد .
من جهة أخرى أكدت مصادرنا ان السيدة المتوفاة لا علاقة لوفاتها بالمتحور “اوميكرون” بل فارقت الحياة بسبب مضاعفات داء السكري، وسيتم مواراة جثمانها الثرى بشكل عادي، فيما تاكدت اصابة المستخدم الخمسيني الذي يشتغل في احد الفنادق بحي تاركة التي تأوي العائدين من الخارج مؤخرا، والخاضعين للحجر الصحي حاليا

تعليقات