القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الدرك الملكي يرفع من جاهزيته بتشديد المراقبة على مداخل ومخارج مدينة اولاد برحيل ،أولوز تافنگولت ، ليلة رأس السنة 2022... التفاصيل..

 





أسرار بريس... عبدالله المكي السباعي...لمرابط الخميس


شرعت مصالح الدرك الملكي تحت اشراف مباشر لقائد مركز  الدرك الملكي بمدينة برحيل وبتنسيق متواصل مع قيادة مركز أولوز وتافنگولت  ، في فرض إجراءات أمنيّة واحترازية مشدّدة على تنقل المواطنين بين مدينة اولاد برحيل وضواحيها خصوصا على مستوى الطريق الوطنية رقم 10والتي تربط بين تالوين أولوز وتافينگولت وصولا إلى تيزي نتاست ومراكش باعتبار هذه النقط تقع على الحدود بين الحوز  وإقليم تارودانت الشاسع.


و تدخل العملية في إطار تشديد المراقبة تزامنا مع منع احتفالات رأس السنة الميلادية في إطار الاجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات العمومية.


 


وحسب مصادر مطلعة فإن هذه الإجراءات تأتي استباقية وتحسبا  لأي مفاجئة،بعدما اختار جل الزوار الوافدين على اقليم تارودانت  خلال الأيام الماضية، قضاء عطلة نهاية السنة بضواحي المدن الكبرى، هربا من أعين المصالح الأمنية،


 


وأضافت مصادرنا أن القيادة الإقليمية للدرك الملكي وضعت خطة محكمة بالتنسيق بين مركز أولوز وتافينگولت مع اولاد برحيل لوضع حد لأي تحركات مشبوهة  والتي قد تخرق القرارات الحكومية الاخيرة القاضية بمنع الاحتفالات وحظر التجول الليلي، واغلاق المطاعم والحانات عند منتصف الليل تفاديا لتوسع متحور فيروس “كورونا المستجد” المعروف بـ”أوميكرون”.

تعليقات