القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل..حادثة سير مميتة بضواحي تارودانت الشمالية تنهي حياة مسنة و إصابة 7 أشخاص بجروح وكسور متفاوتة الخطورة من بينهم امرأة حامل توفي جنينها ..



أسرار بريس... عبدالله المكي السباعي


لقيت إمرأة مسنة   مصرعها، اليوم قبل قليل من آذان  مغرب مساء اليوم السبت 29يناير الجاري ، في حادث اصطدام سيارة عائلية بسيارة أجرة (طاكسي)من الحجم الكبير في الطريق الوطنية رقم 10، الرابطة بين تارودانت واولاد برحيل قرب قنطرة الواد الفارغ القريب من اولاد عيسى ضواحي تارودانت الشمالية...مخلفة أضرار مادية وبشرية.


وحسب مصادر موقع أسرار بريس المواكب للحدث ، فإن الحادث المذكور تسبب في مصرع المرأة المسنة قبل بلوغها المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت ، في حين  سقط الجنين من بطن المرأة الحامل بعد نزيف حاد ، فيما أصيبت طفلة صغيرة بجروح وكسور على مستوى الرجلين، ،أما السائق فأصيب بجروح خفيفة في حين أصيب طفل صغير برضوض على مستوى الحوض، وهذا ما يهم أفراد العائلة المصابة داخل سيارة داسيا بيضاء اللون ، أما الاصابات بالطاكسي فقد همت راكبين والسائق الذين أصيبوا بكسور متفاوتة الخطورة،،خاصة السائق الذي التصقت رجلاه بمقدمة الطاكسي المحطمة عن آخرها، بعد اصطدام قوي مع  السيارة العائلية السريعة  القادمة من مدينة مكناس في إتجاه تالوين، 

هذه السيارة التي قام سائقها بالتجاوز  من غير الإنتباه لوجود الخط المتصل الذي يمنع التجاوز ، ليصطدم بالطاكسي القادمة من اولاد برحيل ، ويتسبب في حادث مميت ذهب ضحيته  ما مجموعه5أشخاص بالسيارة العائلية، و3أشخاص بالطاكسي.بين قتيل وجريح...


وأضافت المصادر  أن الحادث عرف حظور سيارة الإسعاف، من مدينة تارودانت لنقل الجرحى والمصابين،...وما تزال الحصيلة غير مؤكدة  ،ولنا عودة لتحديد العدد ... يتبع ..

تعليقات