القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إقبال متزايد على مختبرات كورونا بعد ارتفاع في عدد الاصابات...

 


أسرار بريس...


بعد تسجيل ارتفاع أعداد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد خلال الأسابيع الماضية، عرفت المختبرات الطبية إقبالا كبيرا، في مدينة الدار البيضاء.


وعاينت الجريدة 24، توافدا مضاعفا للمرضى الذين يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، على المختبرات الطبية، في عدد من المناطق بالعاصمة الاقتصادية، وكذا بالمستشفيات العمومية، الأمر الذي أثار حالة من التخوف نظرا للاكتظاظ وغياب التباعد الجسدي.


وأثارت الوضعية الوبائية الحالية بالعاصمة الاقتصادية، حالة من الرعب في نفوس الفعاليات الصحية، خاصة بعد تزايد الحالات الحرجة والصعبة التي ترقد بأقسام العناية المركزة.


وتحتل جهة الدار البيضاء-سطات صدارة “الجهات الموبوءة” بالمملكة، بكون العاصمة الاقتصادية تسجل لوحدها، أزيد من 3000 حالة بشكل يومي.


وأعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم السبت، أنه تم تسجيل 7064 إصابة بفيروس (كوفيد-19)، وبلغ عدد المتعافين 1644 شخصا، فيما تم تسجيل ثمان وفيات، خلال الـ24 ساعة الماضية.


وأبرزت الوزارة في النشرة اليومية لحصيلة (كوفيد-19)، أن ثلاثة ملايين و424 آلاف و393 شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، فيما ارتفع عدد الملقحين بالجرعة الثانية إلى 22 مليون و973 ألف و351 أشخاص، مقابل 24 مليون و590 ألف و739 شخص تلقوا الجرعة الأولى.

تعليقات