القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت = رئيس المجلس الإقليمي محمد العباس يشرف على عملية فتح اظرفة متابعة تتمة ألاشغال بالقاعة المغطاة الرياضية بالمدينة.



أسرار بريس... عبدالله المكي السباعي



ترأس السيد محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت يوم أمس الأربعاء 05 يناير 2022 بمقر المجلس  اجتماعا خاصا يهم فتح الاظرفة المتعلقة باستكمال المراحل الباقية في  بناء القاعة المغطاة الرياضية بتارودانت...

 و قد تم الاجتماع العملي بحضور =

1- ربيعة مرزوق النائبة الرابعة 

2- المندوب الإقليمي للشباب والرياضة.توفيق عبدالناصر..

3- عبدالعالي الحوس النائب الثاني لرئيس بلدية تارودانت...

4- مصطفى المرتقي مدير المصالح بالمجلس الاقليمي

5-المهندس المعماري المكلف بالمشروع

6- ممثل الخزينة العامة بتارودانت

7- امينة المودن رئيسة مصلحة الصفقات والميزانية


-موظفي وموظفات إدارة المجلس


 وتتماشى هذه المبادرة القيمة موازاة وسياسة الدولة انسجاما مع توصيات النموذج التنموي الجديد الرامي إلى تعميم المباني الرياضية والاقلاع الرياضي  في اطار العدالة المجالية وتعزيز مكانة الرياضة والمنشئات الرياضية ودورها الريادي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستراتجية للدولة. 

كما أنها مبادرة توافق انتظارات الساكنة   لأزيد من عقد زمني سابق  لاخراج هذا المولود الجديد  الرياضي للوجود.

ويعتبر هذا المشروع الحيوي من أولى أولويات  المجلس الاقليمي الجديد ، وبشكل توافقي ومتوازي مع إدارة المندوبية الإقليمية للشباب والرياضة ، التي يسعى مديرها السيد توفيق عبدالناصر  دائما إلى خلق دينامية  وحركية رياضية نموذجية بالاقليم عامة ، وبالمدينة التاريخية رودانةعلى وجه الخصوص، 

وبحسب شهادته في شخص رئيس المجلس الإقليمي السيد محمد العباس ،"إنه إنسان عملي طموح ، يسهل التعامل معه بعيدا عن التعقيدات والانتماءات،التي تشكل العقبات والحواجز...سيشكل رفقة بقية أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت طفرة كبيرة ونوعية مرتقبة داخل الإقليم  الروداني الشاسع أكيد...."





تعليقات