القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت...السلطة المحلية بدائرة اولاد برحيل النموذجية تواصل الاشراف على حملة التطعيم ضد كورونا واستفادة ساكنة القيادات التابعة من جرعات التلقيح الثلاث ...





اسرار بريس... عبدالله المكي السباعي


تبعا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت و في إطار المجهودات المبذولة للحد من وباء كورونا و حث الساكنة على أخد الجرعة الثالثة نظمت السلطة المحلية..


- لقيادة سيدي عبد الله اوموسى  اليوم فاتح فبراير 2022 حملة طبية متنقلة بالسوق الاسبوعي لجماعة ايكودار منابهة قصد تلقيح المواطنين بالجرعة الثالثة بحضور  السيد رئيس دائرة أولاد برحيل و بعض المنتخبين و الممرض المسؤول عن المركز الصحي ايكودار وبعض فعاليات المجتمع المدني و أعوان السلطة و الصحافة الإلكترونية حيث تم تطعيم 85 مواطنا و مواطنة بالجرعة الثالثة .

كما قامت اللجنة المحلية بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني بحملة تحسيسية بنفس السوق الأسبوعي باستعمال مبكر الصوت لحث المواطنين على تلقي جرعات التقيح للحماية من فيروس كورونا.

وقد عرفت هده العملية اقبالا واستحسانا من طرف الجميع.


-وبقيادةقيادة تافنكولت

استمرار عمل الوحدات الطبية المتنقلة يومه 01/02/2022 لتشجيع الساكنة على تلقي الجرعة الثالثة. عملية اليوم همت المناطق الجبلية التي عرفت تساقطات ثلجية مهمة بالجماعة الترابية أوناين.


وجاءت احصائيات الاستفادة من الجرعات الثلاثة كالآتي...

-الجرعة الاولى...14

-الجرعة الثانية...10

-الجرعة الثالثة...133  


-بقيادة إكلي=

جاءت احصائيات الاستفادة من الجرعات الثلاث اليوم 2022/2/1 كالآتي...

-الجرعة الاولى...11

-الجرعة الثانية...13

-الجرعة الثالثة...206

المجموع =230

هذه الحملة المتميزة التي شهدت اقبال متواصل للساكنة المحلية من أجل الاستفادة من التلقيح خاصة بالمناطق الجبلية الوعرة والنائية ضواحي تارودانت الشمالية ، الذين استحسنوا هذه البادرة .










تعليقات