القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت...رئيس جماعة أولادبرحيل يستقبل أبطال نادي الفتح البرحيلي للكراطي بعد النتائج المبهرة التي حققها جهوياً. ... صور من الحدث



اسرار بريس....


 

في إطار سياسته الجديدة الرامية إلى دعم الفئات الرياضية النشيطة في مختلف الأصناف بمدينة أولادبرحيل، وبمناسبة نتائجه المبهرة على صعيدي شطر سوس - الصحراء، وتمثيلهم لجهة سوس ماسة، بنهائيات بطولة المغرب للكراطي صنف الكاطا، استقبل السيد عبدالعزيز البهجة رئيس جماعة أولادبرحيل، والسيد باشا المدينة، والسيد حسن المرزوقي نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، مرفوقا بالسيد سعيد الهدوم رئيس قسم الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية، وأعضاء المجلس، ورؤساء المصالح الأمنية بالمدية، وبحضور رئيس وأعضاء جمعية نادي الفتح البرحيلي للكراطي، وأبطال النادي وآبائهم وأولياء أمورهم، حيث قام الرئيس بمنحهم تذكار جماعة أولادبرحيل للإستحقاق الرياضي. 


حفل الإستقبال، شكل فرصة لإشادة السيد الرئيس بما حققه النادي من إنجازات، وإسهامه في تعزيز مكانة هذه الرياضة بالنسبة لهذه الفئة، والذي يأتي امتدادا لتميز عدد من الرياضات بأولادبرحيل وتألقها على الصعيد المحلي والجهوي والوطني، مؤكدا  تقديره لأبطال المدينة الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد.


في المقابل عبر رئيس جمعية نادي الفتح للكراطي السيد عبدالغني أمناي  عن اعتزازه بهذا الاستقبال الذي خصهم به رئيس الجماعة، مما يدل على اهتمامه بالهيئات الرياضية بالمدينة خاصة النشيطة منها، وهو ما اعتبره حافزا للجمعية لبذل المزيد من العطاء وتشريف رياضة وفن الكراطي وطنيا ودوليا.


#جماعة_أولادبرحيل

#نادي_الفتح_الرياضي_البرحيلي












تعليقات