القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

القنصلية العامة لفرنسا بأكادير تنفي نفيا قاطعا خبر إغلاقها وتوقف خدمات منح التأشيرات بالقنصلية...

 


اسرار بريس...


اكادير ....نفت القنصلية العامة لفرنسا بأكادير، الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن الإغلاق النهائي لمختلف مصالحها وتوقف تقديم خدمات منح التأشيرات بالقنصلية المذكورة..

وأكدت القنصلية في منشور لها على صفحتها بالفايسبوك، أنه ليس هناك أي تغيير في مواقيت العمل بالقنصلية العامة لفرسا التي تظل مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8.15 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً (3.30 مساءً يوم الجمعة).

ومن أجل تبسيط الخدمات، أكدت القنصلية العامة لفرنسا بأكادير، أنه تمت تعبئة فريق لتقديم ترحيب عالي الجودة والاستجابة السريعة لجميع الطلبات.

ونظرا للسياق الصحي، جددت القنصلية العامة لفرنسا بأكادير، التأكيد على أن استقبال الطلبات، يجب دائمًا تحديد المواعيد مع الخدمات الفرنسية عبر الإنترنت: https://ma.consulfrance.org/-Agadir-

وذكرت القنصلية الفرنسية بأكادير، أن التغيير الوحيد الذي طرأ هو معالجة ملفات التأشيرة  في الدار البيضاء  وليس أكادير، أما باقي الإجراءات الخاصة بمقدم طلب التأشيرة يظل دون تغيير.

وأوضحت أن الراغبين في الحصول على التأشيرة يقدمون طلباتهم على https://france-visas.gouv.fr وتحديد موعد في TLS Contact Agadir لتقديم الملف ودفع الرسوم

تعليقات