القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت...أشغال تهيئة المركب الثقافي بمدينة اولاد برحيل..



اسرار بريس...موسى بن عمي


في سياق النهضة التنموية الشاملة التي تقبل عليها مدينة اولاد برحيل ، انطلقت أشعال اعادة تهيئة المركب الثقافي. وتتخذ هاته الأشغال شكل اصلاحات عميقة في الواجهات الخارجية للمركب كما في بهوه وقاعته الكبرى وقاعاته المرفقة وكدا قاعة العروض.

وسيتم تجهيزه كدالك بكاميرات المراقبة وتجهيزات لوجستية  هده الأشغال تباشر ها شركة  "stark travaux" والتي تعود لشاب مقاول من أبناء المنطقة ، مبادرة هامة يقوم بها المجلس الجماعي لإعادة التوهج إلى هذا الصرح الثقافي والاجتماعي باعتباره بنية تحتية على درجة كبيرة من الأهمية بالنظر إلى الأدوار التي يؤديها في استقبال مختلف الأنشطة الجمعوية، والاجتماعات، والمسابقات الفنية والثقافية، والندوات، والعروض... إن ساكنة اولاد برحيل تستحق بنيات تحتية مهيأة، أنيقة وجذابة، تستجيب لطموحات الطاقات الواعدة والمواهب الصاعدة التي تزخر بها المنطقة عموما، ومدينة أولاد برحيل خصوصا. 

ومن الهام جدا أن نذكر بأن مدينتنا مقبلة في القريب العاجل بحول الله على أشغال تأهيل شاملة وكبرى من شأنها أن تغير وجه المدينة وتمنحها دفعة تنموية طالما انتظرتها الساكنة.. فالحمد لله الذي هدانا الى وضع ثقتنا في من يستحقها ومن هو أهل لها؛  يسعى جاهدا لخدمة الصالح العام ومنفعة البلاد والعباد، مصداقا لقوله تعالى : "فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض" ؛ والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

تعليقات