القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت...درك أولوز النشيط ينجح في توقيف شبكة مختصة في السرقة عن طريق كسر أقفال المنازل والمحلات التجارية....

 


اسرار بريس... السباعي/لمرابط الخميس


تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أولوز بإقليم تارودانت يوم أمس الخميس 31 مارس 2022 من الإطاحة بعصابة إجرامية تتكون من 2شخصين  في عقدهم الثاني والثالث متخصصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية. 

وحسب مصادر موثوقة من عين المكان  فإن أفراد هذه العصابة كانوا ينشطون على مستوى مدينة تارودانت قبل الانتقال بعيدا إلى مدينة أولوز  ،موهمين الساكنة بامتهانهم حرفة صباغة واجهات المنازل ، بعد رصدهم مسبقا لسكن الجالية القاطنة بالخارج ، وتعقب تحركات الجيران ،فيتوجهون للمنزل لصباغة واجهته وجوانبه،  

وبعدهايقومون بكسر أقفال المنازل و المحلات التجارية وسرقة ما بداخلها، لكن فطنة ويقظة عناصر الدرك  أوقفت هذه العصابة، بعدما تم خلال عملية أمنية محكمة القبض عليهم وحجز مجموعة من المعدات التي تستخدم في كسر الأقفال بحوزتهم.

واضافت المصادر ذاتها، أن هذه العملية جاءت على اثر تسجيل التحركات المشبوهة للمشتبه فيهم الغرباء  عن المدينة 

وبعد وضع الخطة نجحت عناصر الدرك  في  توقيف  المشتبه فيهم، والذي تبين انهما ينشطان ضمن عصابة إجرامية منظمة في مجال سرقة المساكن والمحلات التجارية، عن طريق الكسر. 

 وبعد توقيف عنصرا الشبكة الإجرامية، بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية قصد تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة العامة ،في ملف قضائي عن قضية تكوين عصابة اجرامية لغرض ارتكاب جناية السرقة.

تعليقات