القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

خليفة مزضوضي يكتب=قرعة كأس العالم ظلمت الفرق العربية

 




خليفة مزضوضي /أسرار بريس 


نعم أن قرعة كأس العالم 2022 التي جرت مساء اليوم الجمعة في الدوحة، ظلمت المنتخبات العربية الأربعة: المغرب وتونس والسعودية وقطر.

"المنتخبات الأربعة وقعت في مجموعات حديدية، خاصة منتخبي قطر والسعودية وتونس، فيما تبدو رحلة المنتخب المغربي أسهل، لتحقيق نتائج مشرفة ومرضية".

"منتخب قطر رغم تطوره واستعداده القوي والمثالي، إلا أنه سيجد صعوبة كبيرة في تجاوز السنغال وهولندا، لكن نتمنى أن يفاجئ العنابي فرق مجموعته".


أما فريق  "الأخضر السعودي يحتاج معجرة ليتغلب على الأرجنتين والمكسيك، ويمكنه الفوز على بولندا، لكن مهمته صعبة ليست مستحيلة .

لأن "المنتخب السعودي متجانس ويعيش فترة ذهبية، لكنه سيواجه منتخبات لها تاريخها وبطولاتها ولاعبيها المحترفين في أفضل الدوريات في العالم".


واستطرد "منتخب تونس سيواجه منتخبين منظمين في أوروبا: فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك، لذلك قد يتعذب كثيرا لتحقيق نتائج جيدة، بسبب فارق الإمكانيات والخبرة".


أما منتخبنا "المنتخب المغربي وقع في مجموعة متوازنة، ويمكنه تحقيق انتصارات مهمة، ولا تنقصه الخبرة، ولكن هذا يتوقف على ذكاء وحنكة  جهازه الفني الذي سيقود المنتخب ؛ عليه أن يكون ذا حنكة وخبرة وصاحب  إنجازات كبيرة.

تعليقات