القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اختتام فعاليات الدورة التكوينية لمدربي ومدربات برنامج "عالمها قواعدها" لكرة السلة بمراكش




.أسدل الستار على فعاليات الدورة التكوينية الهامة لمدربي ومدربات برنامج "عالمها قواعدها ..جميعا من اجل المساواة بين الجنسين في مجال كرة السلة" التي نظمت على مدار خمسة ايام بمدينة مراكش الحمراء .

وقد حضر حفل اختتام هذه الدورة السادة أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ، ويتعلق الامر بكل من نائب الرئيس السيد عبد الحق القويصر،وأمين مال الجامعة السيد عبد اللطيف مقداد،ونائب الكاتب العام السيد ابراهيم بدي ،والمستشارة السيدة حسناء الهدار،ورئيسة اللجنة النسوية السيدة لبنى بلعباس ،وممثلو التعاون الألماني المغربي .

وأطر هذه الدورة التكوينية السيد "تيغبا أسولاكينا "من دولة الطوغو،والسيدة "بيبيانا جانيت زولواجا باركو"من دولة كولومبيا ،والسيدة "الين واترمان"من دولة المانيا ،اضافة الى مساعدي المؤطرين السيدة أسماء الغنامي والسيد يحيى الطنجي من المغرب.

هذا وتجدر الأشارة الى أن الدورة التكوينية مرت في أجواء مميزة ،واستفاد منها خمسون (50)

مدربا ومدربة اشتغلوا  في ورشات تقنية ،ونظرية،وتطبيقية مهمة ،من خلالها سيتم تطوير قدراتهم في المهارات الحياتية ،خصوصا في مجال المساواة بين الجنسين عن طريق رياضة(كرة السلة)والتي من شانهم تطبيقها مع المستفيدات والمستفيدين عند انطلاق البرنامج في جهتهم ،كل ذلك من اجل الرقي بكرة السلة النسوية بالمغرب وتوسيع قاعدة الممارسة مستقبلا.

وفي ختام هذه الدورة المهمة قام اعضاء الجامعة بتقديم شواهد المشاركة لجميع المستفيدات والمستفيدين .

تعليقات