القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

برافو.....درك سرية تارودانت يداهم ضيعة زراعة "طابا" ويحجزكميات مهمة من مخدر الكيف والشيرا بجماعة لمهادي الفلاحية ضواحي تارودانت




اسرار بريس.... السباعي متابعة 



تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة الكردان التابعة لسرية تارودانت من مداهمة ضيعة فلاحية في ملكية شيخ ثمانيني بجماعة المهادي.ضواحي تارودانت.


 هذه المداهمة التي جاءت بعد توصل قائد مركز الدرك بمدينة الكردان بإخبارية مفادها وجود كميات مهمة من أوراق التبغ “طابا” داخل الضيعة سالفة الذكر.

وأضافت ذات المصادر أن هذه المداهمة التي أشرف عليها رئيس مركز الدرك بالكردان بتوجيهات من قائد سرية الدرك بتارودانت، مكنت من تفجير مفاجأة غير متوقعة تمثلت في العثور على حقل كبير تتجاوز مساحتة الهكتار مزروع بأوراق طابا، كما تم حجز أزيد من نصف طن من “طابا” جاهزة للبيع، وحوالي نصف طن من مخدر الكيف وكميات مهمة من مخدر الشيرا.


ومباشرة ضربت العناصر الدركية طوقا محكما على الضيعة المذكورة، حيث باشرت الإجراءات القانونية لإتلاف المزروعات، في الوقت الذي تم فيه إحالة المحجوزات على مركز الدرك.


هذا، وقد تم إخضاع صاحب الضيعة الشيخ الثمانيني لتدابير الحراسة النظرية من أجل إتمام البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل معرفة باقي الإمتدادات لهذه القضية...للوصول إلى باقي عناصر الشبكة المدعمة.....صور أرشيفية 

تعليقات