القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

شخصية المدرب الكبير التهامي الجوداني ابن شيشاوة لن تتكرر....





اسرار بريس: متابعة بودربالة عبدالله المكي السباعي (عن صفحة الغذ الافضل...)



 مطرب الحي الذي يطرب ...المدرب الكبيرالتهامي الجوداني  


لا نجامل؛ ولا نطمع في أحد ،ولا نطبل لبشر مهما كان ؛ ولا نفتخر ؛ ولا نتكبر؛ لي بغا يعطينا شي حاجة اعطيها راسو؛ ويضرك علينا زلافتو؛ دراويش وسنموت مع الدراويش؛  هذه صفات ابن جماعة ايت هادي الأصيل والحر؛ الحقيقة تقال؛ والشكر واجب لمن يستحق. 

من الناس لي خدموا سنوات عديدة ؛ من الناس لي حملوا قطاع الرياضة محمل الجد؛ من الناس لي كونوا لاعبين في المستوى الكبير جسديا وتقنيا ؛ عطاو صورة رائعة عن المنطقة ؛ منطقة رياضية؛ منطقة كتسمع بها فمناطق أخرى؛ عطا لاعبين لي ساهموا في تألق فريق امينتانوت بالأخص.

هاهو مع الفرق الصغرى ؛ هاهو مع الفرق الشبابية ؛ وحتى الشيوخ  عطاهم حقهم في التداريب والاهتمام، كولشي هادشي بدون مقابل ولا تعويضات ولا امتيازات؛  إنسان خدام على راسو بالمهنة ديالو الخاصة؛ وكيجبدها بالحلال؛ إنسان عملي؛ خلينا من صحاب الهضرة والثرثرة وصداع الراس؛ أنا لي درت؛ أنا لي فعلت..

قلنا هاذ الكلام لانه أكثرية الناس عندنا ؛ والله ما كيشوفوا بحال هاذ التضحيات؛ ومكيقدروهاش نهائيا؛ وحتى هادوك لي كاي حنقزوا فالتيران ديما ؛ فيهم شي وحدين والله ماعارفين بقيمة هاذ الرجل..

الإبن ديالك أو خوك الصغير ؛ خاصو التعليم والرياضة؛ هاد جوج الحوايج هما لي كايصنعوا إنسان المستقبل والناجح..

هاذ الناس هما لي كيستحقوا منا الاهتمام والتشجيع..

وفي تعليق بالصفحة للاستاذ الهاشمي ابالين من أبناء المنطقة=


"أولا علينا بالشكر للأخ عزيز الباحوت لالتفاتته هاته إلى العمل التطوعي البناء للوطني القح الأخ الجوداني، و ثانيا علينا بتشجيعات كبيرة لفائذة الأخ الجوداني الذي ضحى بجزء كبير من حياته الخاصة لأجل النهوض بهذه الثقافة الرياضية لما لها من منافع معنوية للفتيان و لشبان، و حتى لكهول المنطقة، و كذلك للرفع من سمعة جماعة أيت هادي، مساهمة منه في بناء سمعة اقليم شيشاوة ككل...

ثم، و بالمناسبة، علينا أن ندق ناقوس تشجيع الوطنيين من عيار مناضلنا هذا و من طرف الجماعة و مندوبية الشبيبة و الرياضة، و لو معنويا، حتى تضمن المنطقة الحفاظ على هذه الروح الوطنية الناذرة لهذا الرجل الذي يصعب أن يأتي بمثله الزمن..و الذي نبثه أطيب التحيات..!

وجاء في تعليق آخر لمحمد الرحيماني=

صراحة السي التهامي الجوداني اعطى الكثير لكرة القدم بالخصوص على صعيد جماعة ايت هادي كما انه ساهم في انقاذ الكثيرين من براثين الاذمان عن التدخين او المخدرات فتحية تقدير واحترام لهذا الانسان الذي ضحى بكل ما في وسعه من اجل الاجيال القادمة لكرة القدم المحلية ...

تعليقات