القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

درك مركز اولاد تايمة يفكك عصابة إجرامية خطيرة بجماعة سيدي موسى الحمري.ضواحي تارودانت








تمكنت دورية تابعة لمصالح مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة مساء يوم أمس الإثنين 06 يونيو الجاري من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بعدما تمت محاصرة سيارة مشبوهة بمركز جماعة سيدي موسى الحمري.


وحسب مصادر اعلامية مطلعة  فإن رئيس المركز، ومباشرة بعد توصله بإخبارية في موضوع السيارة المذكورة، قام بإستنفار عناصره، بإشراف من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، حيث تمكن من محاصرة السيارة داخل محل لغسل السيارات عن طريق إغلاق منافذ خروجها، قبل أن يقوم عناصر الدرك الملكي بمطاردة أفراد العصابة الذي فروا مباشرة بعد وصول العناصر الدركية، حيث تم توقيف أحد أفرادها، فيما تمكن باقي العناصر من الفرار بمساعدة، “خطاف” ، قام بتهريبهم نحو وجهة مجهولة.



وأضافت ذات المصادر إلى أن مصالح الدرك الملكي قامت فيما بعد بتوقيف “الخطاف” وحجز السيارة من نوع “داسيا دوستر” التي وجد بداخلها عدد هام من السيوف والحجارة، كما أن لوحة ترقيمها مزورة، حيث يرجح أن يكون أفراد العصابة يستغلونها في أنشطتهم الإجرامية.



هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.



وخلفت هذه العملية التي عاينها عدد كبير من المواطنين موجة من التنويه خصوصا وأن العناصر الدركية تعاملت مع الموقف بإحترافية عالية ولم يتم تسجيل أية إصابة، كما أن توقيف أحد العناصر سيمكن لا محالة من كشف أسرار هذه العصابة...يتبع.

تعليقات