القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تفنيد ادعاءات منخرط عبر شريط صوتي منتشر يضم مزاعم كاذبة للتشهير بالودادية السكنية اندلسيا الناجحة

 



اسرار بريس...



تلقينا في الفيدرالية الوطنية للسكن التضامني و التشاركي ببالغ الاستغراب شريطا صوتيا جرى توزيعه على نطاق واسع بين مختلف المجموعات والأفراد على تطبيق الواتساب ، يتحدث فيه المدعو هشام عاطي المنخرط بودادية اندلسيا السكنية عن مشروع بيرلا أندلوسيا المنصورية ويحرض فيه منخرطات ومنخرطي وداديات ابن امسيك، اندلسيا، ألحمد، البكارية، المحيط الأزرق المذكورين بالاسم إضافة الى وداديات منطقة المنصورية والجهة وذلك للحج بكثافة في العاشر من غشت الجاري أمام مقر رئاسة النيابة العامة في استغلال مكشوف ومفضوح لليوم الوطني للمهاجر وذلك قصد الاحتجاج دون أن يعلل المتحدث المذكور سبب تحريضه للمنخرطين والمنخرطات.

وعليه فإن المكتب التنفيذي للفدرالية، وأمام مزاعم وتحريض المدعو هشام عاطي يوضحون للعموم التالي:

أولا: إن المدعو هشام عاطي هو منخرط في ودادية اندلسيا وإنه تسلم شقته في سنة 2020 وحازها ويستغلها ولا ندري سبب خرجته غير المبررة والتي لا تعدو ان تكون محاولة ابتزاز مكشوفة.

ثانيــا: لقد قررت الوداديات المذكورة في الشريط الصوتي رفع شكايات ضد المدعوهشام عاطي ومن معه بالنظر الى ما اقترفوه من جرائم التشهير وإهانته هيآت منظمة ونشر أخبار زائفة في تسجيلات صوتية وما قاموا به من أعمال التحريض والتبليغ على جرائم وهمية يعلم بعدم وقوعها.

ثالثــا: تندد الفدرالية بالاستغلال السيء والسمج والمكشوف لليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف تاريخ 10 غشت من كل سنة، والذي هو مناسبة لتجديد اللقاء، والوصال بين الجالية المغربية المقيمة بالخارج وبين الوطن والأهل والأقارب لتكون مناسبة لتمتين الروابط وليس مناسبة لتصفية الحسابات الشخصية والابتزاز.

 رابعـا: تؤكد الوداديات التي ذكرها المدعو هشام عاطي في تسجيله الصوتي ان تأخر بعضها عن إكمال المشاريع السكنية هو خارج عن إراداتها، ومرده بالدرجة الأولى الى امتناع عدد من المنخرطين والمنخرطات عن أداء المتخلف في ذممهم من مبالغ مالية لفائدة الودادية من جهة، ومرده من جهة ثانية الى أعمال التشويش والابتزاز التي يخوضها قلة من المنخرطين الذين لا أحد يعلم لهم غاية أو هدفا.

خامسا: تدعو الفيدرالية منخرطي ومنخرطات الوداديات المذكورة الى الالتفاف حول مكاتبها وإلى حضور الجموع العامة والتعبير من داخلها عن وجهات النظر، وإلى سلك طريق الحوار البناء لحل كل مشكل يخص الودادية، وإن مكاتب الوداديات والفيدرالية مفتوحة لكل استفسار او سؤال.

سادسا: تنصح مكاتب الوداديات منخرطيها ومنخرطاتها ان الاحتجاج أمام مقر كل جهة قضائية يعتبر شكلا من اشكال الضغط على القضاء وهو فعل جرمي يعاقب عليه القانون، لا سيما وان هناك ملفات معروضة امام القضاء.

سابعا: رفضها لمخطط رهيب يهدف شيطنة المكاتب المسيرة للوداديات والتعاونيات السكنية واستغرابها للحرب الشرسة ضد القطاع التضامني والتشاركي

تعليقات